البث المباشر الراديو 9090
عباس شومان
أكد عباس شومان، وكيل الأزهر، ضرورة مواجهة أى محاولة يائسة أو دعوة خبيثة لمقاطعة انتخابات الرئاسة، تصدر من أشخاص لا ينتمون للوطن وليس لهم هدف إلا تشويه صورته، بالمشاركة الإيجابية.

جاء ذلك خلال كلمة شومان فى ندوة نظمتها جامعة الأزهر اليوم بعنوان "كن إيجابيا"، بحضور محمد حسين المحرصاوى، رئيس الجامعة، والعميد أحمد نصر رئيس حى مدينة نصر، وعمداء كليات جامعة الأزهر، وعدد من الطلاب المصريين والوافدين.

وطالب وكيل الأزهر، جموع الشعب المصرى، وخصوصًا الشباب بالمشاركة الإيجابية فى كل الاستحقاقات الوطنية التى ترسم خريطة مستقبل الوطن، وتعكس قدرة الشعب المصرى وحرصه على بناء الوطن واستقراره.

وأوضح شومان، أن علماء الأزهر لا يتأخرون عن أى استحقاق وطنى، ودائما يكونون فى مقدمة الصفوف، كعهدهم دائما فى قلب الوطن مدافعين عنه فى وقت الشدائد والمحن مقاتلين أوفياء، وسيظل التاريخ يكتب بحروف من نور ما يسطره الأزهر وعلماؤه من تصديهم لأى محاولة يائسة من قوى الشر التى تحاول النيل من أمتنا بكل السبل.

ودعا شومان، المواطنين، إلى إظهار الصورة الحضارية للوطن، وما يتمتع به الشعب المصرى من فكر وثقافة راقية، ودعم جهود الدولة فى مكافحة التطرف لتحقيق الاستقرار.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز