البث المباشر الراديو 9090
طارق الخولى
قال النائب طارق الخولى، إن المصريين خلال الفترة الماضية دخلوا فى عدد كبير من الانتخابات والاستفتاءات وهو ما زاد من وعيهم حول العملية الانتخابية، وقد بدا أن وعيهم بأهمية العملية الانتخابية إزداد بنسبة كبيرة من خلال تصويت المصريين فى الخارج.

وأضاف أمين سر لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، خلال استضافته مع الإعلامى رامى الحلوانى فى برنامج "حال بلدنا" المذاع على الراديو 9090، إن نسبة مشاركة المصريين فى العملية الانتخابية زادت خلال الأعوام الماضية، لكن هناك عناصر متطرفة تشكك فى الانتخابات المقبلة ولا تريد لمصر الخير.

وأشار إلى أن هناك محور الشر المتربص بمصر، فكلما تقدمت الدولة على جميع المستويات، نجد أن هناك عناصر ودول أخرى، لا تحبذ ذلك وتسعى للنيل من مصر، بل وتحارب كل ذلك التقدم، لكن العناصر المتربصة بمصر فوجئت بمشاركة المصريين فى الخارج وهو ما أحبط جميع المخططات التى تسعى لإحباط عزيمة المصريين.

وتابع أن بداية تحدى مصر بدأ منذ عام 2013، وأعقبه سلسلة من التحديات والمؤامرات على الدولة المصرية بداية من إسقاط الطائرة الروسية عام 2015، حتى قضية مقتل الطالب الإيطالى جوليو ريجينى بهدف تدمير الدولة المصرية والتشكيك فى قيادتها.

وأكد أن محور الشر المتربص بمصر لا يريد لها الاستقرار، ومن هنا نشأت العديد من التحديات التى تهدف إلى ضرب السياحة، والاقتصاد المصرى، فضلا عن أزمة سد النهضة وانعكاساته على المياه فى مصر، هذا كله فى ظل وجود قيادة تسعى إلى رسم المستقبل وحماية البلاد، من خلال مشاركة المصريين فى العملية الانتخابية.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز