البث المباشر الراديو 9090
محمد سعفان
أعلن محمد سعفان، وزير القوى العاملة، أن مكتب التمثيل العمالى التابع للوزارة بالقنصلية المصرية بجدة بالسعودية نجح فى تسوية مستحقات عامل توفى منذ 7 أشهر، وكان يعمل بشركة مقاولات، وبلغت إجمالها 28 ألفا و200 ريال سعودى، أى ما يوازى 125 ألف جنيه مصرى.

وكان وزير القوى العاملة قد كلف مكتب التمثيل العمالى بجدة بمتابعة شكوى المواطن"أ. س. إبراهيم" الذى يحمل وكالة عن ورثة المواطن "أ. ع. سلامة" وكان يعمل من عام 1430هجرى لدى مؤسسة لمواد البناء والمواد الصحية لصاحبتها السيدة "ر .ع .ناصر"، ومساعدته فى الحصول على مستحقات المواطن "أ. ع. سلامة" الذى توفى منذ 7 أشهر، فى إطار الحفاظ على حقوق العمالة المصرية فى الخارج وحمايتها وصيانتها ومتابعة مستحقاتها وحل مشاكلها أول بأول.

وقال سعفان: إنه تلقى تقريرا عبر المستشار العمالى بجدة، عثمان رمضان، أكد فيه أن المكتب قام بالتواصل مع المدير المسئول للتعرف على مستحقات المتوفى والإجراءات الأزمة لصرف تلك المستحقات للورثة، مشيرًا إلى أنه بعد أكثر من 3 أشهر من المتابعة والتواصل مع مسؤول المؤسسة تم استخراج شيك بمبلغ 28 ألفا و200 ريال مستحقات الورثة بناء على المخالصات الصادرة من الإدارة المالية بالمؤسسة وتم تسليمه لوكيل الورثة بقيمة تتجاوز 125 ألف جنيه مصرى.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز