البث المباشر الراديو 9090
عادل ترك
أكد المهندس عادل ترك، رئيس هيئة الطرق والكبارى والنقل البرى، أنه تم الاتفاق على الضوابط والاشتراطات الخاصة بدخول الشاحنات المصرية والأردنية المحملة والفارغة لأراضى البلدين، ودراسة تخفيض الرسوم فى كلا البلدين لتخفيف الأعباء المالية على الناقلين.

جاء ذلك فى ختام اجتماع اللجنة الفنية المصرية الأردنية المشتركة للنقل البرى، اليوم الثلاثاء، لبحث موضوعات النقل المشتركة وترأس الجانب المصرى المهندس عادل ترك، وعن الجانب الأردنى المهندس إنمار الخصاونة، أمين عام وزارة النقل الأردنية.

وشدد ترك على أنه تم خلال الاجتماع حل المشاكل المتعلقة بالناقلين من الجانبين المصرى والأردنى أثناء الدخول بالموانئ والتحرك على الطرق فى كلا البلدين.

وأعرب ترك فى بداية الاجتماع عن ترحيبة بالوفد الأردنى فى بلدهم الثانى مصر، مشيدا بالعلاقات المتميزة بين الجانبين وما يبذلة كل طرف لحل كل المعوقات التى تعترض حركة نقل الركاب والبضائع بينهما وبما ينعكس على عملية التبادل الاقتصادى والتجارى بين البلدين.

ومن جانبه، أبدى المهندس إنمار الخصاونه سعادته بوجوده فى مصر، مؤكداً عمق العلاقات الثنائية، مشيداً بما تبذله اللجنة الفنية من جهود تنعكس على رفع حركة نقل البضائع والركاب بينهما.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز