البث المباشر الراديو 9090
وزير الداخلية
وافق مجدى عبدالغفار، وزير الداخلية، على توقيع بروتوكول تعاون مع المجلس القومى للسكان بوزارة الصحة، لنشر الوعى بين أفراد وجنود هيئة الشرطة بخطورة الزيادة السكانية وآثارها السلبية.

وجرى صباح اليوم الأربعاء توقيع البروتوكول المُشار إليه بمقر وزارة الداخلية، حيث قام اللواء خالد حمدى، مساعد الوزير لقطاع الإعلام والعلاقات، بتوقيع البروتوكول ممثلاً عن وزارة الداخلية، والدكتور طارق توفيق، نائب وزير الصحة والسكان للسكان، ممثلاً عن المجلس القومى للسكان.

وأكد مساعد الوزير لقطاع الإعلام والعلاقات أن توقيع البروتوكول يعكس مدى حرص وزارة الداخلية على الاهتمام بالقضايا ذات الأبعاد الاجتماعية، ومن بينها الزيادة السكانية، لما لها من أثار على جهود التنمية، وترحيبها بالتعاون مع كل المؤسسات لتدعيم جهود الدولة نحو الاستقرار، وباعتبار القضية السكانية إحدى قضايا الأمن قومى التى تتطلب تضافر الجهود لمواجهتها.

من جانبه، أشاد نائب وزير الصحة والسكان بالتعاون المثمر الذى قدمته وزارة الداخلية وترحيبها بمبادرة وزارة الصحة والسكان لدعم أطر التعاون مع المجلس القومى للسكان خلال المرحلة المقبلة لتعزيز ونشر الثقافات المجتمعية والتعرف على أهمية وخطورة قضية الزيادة السكانية وأثارها السلبية على جهود التنمية بين كافة شرائح المجتمع.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز