البث المباشر الراديو 9090
وزير النقل يتفقد محطات مترو الأنفاق - أرشيفية
أجرى الدكتور هشام عرفات وزير النقل، مساء أمس الأربعاء، جولة مفاجئة على عدد من محطات الخطين الثانى والثالث للمترو، كما تفقد محطة سكك حديد الجيزة.

وبدأ الوزير الجولة بمحطة الاستاد بالخط الثالث ثم محطة العتبة التبادلية بين الخطين الثانى والثالث، واطمأن على مستوى الخدمة المقدمة وعلى بوابات التذاكر الجديدة التى تم تركيبها وعلى زمن التقاطر، ووجه الوزير مسؤولى المترو بالمحطة ببذل كل الجهود فى خدمة جمهور الركاب، نظرًا لأن المحطة تتسم بكثافة الركاب خاصة فى أوقات الذروة.

ثم استقل الوزير أحد القطارات حتى محطة مترو الجيزة التى تفقد فيها الأرصفة واطمأن على الخدمة المقدمة للركاب.

بعدها توجه الدكتور هشام عرفات لمحطة سكك حديد الجيزة، حيث تفقد شبابيك التذاكر واطمأن على مستوى نظافة الأرصفة، كما تابع الوزير مواعيد القطارات، حيث تابع قطار 2004 وقدومه إلى محطة الجيزة فى موعده المقرر.

كما التقى عرفات عددًا من الركاب بأرصفة المحطة، واستمع إلى رأيهم فى مستوى الخدمة المقدمة إليهم، ودار حوار مع الوزير حول تطوير السكك الحديدية، حيث أوضح الوزير أن العمل يجرى على قدم وساق فى تطوير كل عناصر المنظومة، لافتا إلى أن المواطن سيشعر بالتحسن خلال النصف الثانى من العام القادم.

وشدد الوزير على العاملين بالسكك الحديد بحسن التعامل مع الركاب وتذليل أى عقبات قد تواجه جمهور المسافرين والاستعداد الدائم لخدمة الركاب، خصوصا أن محطة سكك حديد الجيزة تعد إحدى المحطات الرئيسية فى شبكة السكك الحديد.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز