البث المباشر الراديو 9090
محافظ الإسكندرية
ناقش الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية مع أعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية بالإسكندرية، اليوم السبت، الاستعدادات لاستقبال شهر رمضان الكريم والتجهيزات لإقامة معرض 'أهلاً رمضان' بأرض كوتة بالشاطبى فى بداية شهر مايو المقبل لاستقبال الشهر المبارك.

وقال محافظ الإسكندرية، اليوم السبت: إنه "من المقرر للمعرض أن يقام تحت رعاية محافظة الإسكندرية ووزارة التموين والتجارة الداخلية ووزارة التنمية المحلية واتحاد الغرف التجارية المصرية، لتخفيف العبء عن المواطنين بتوفير السلع الغذائية المختلفة لهم وتشديد الرقابة على الأسواق".

وأكد أن هناك مراقبة مستمرة على الأسعار من قبل أجهزة المحافظة، مشيرًا إلى أن إقامة هذا المعرض يأتى فى إطار جهود المحافظة لتوفير السلع المختلفة للمواطنين بأسعار مناسبة لمحاربة الغلاء والاحتكار وتشديد الرقابة على الأسواق.

وأشار سلطان إلى أن الاستعدادات تجرى بالتنسيق مع اتحاد الغرف التجارية والغرفة التجارية بالإسكندرية والشركة القابضة للصناعات الغذائية والشركات التابعة لها، وشركة الإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية.

ولفت إلى توفير السلع بأسعار مناسبة للمواطنين، منوهًا بأن وجود تخفيضات على السلع بالمعرض تصل إلى 25٪، موضحًا أن المعرض يشمل 140 منفذ ومقام على مساحة 4800 متر.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز