البث المباشر الراديو 9090
محافظ الإسكندرية
عقد الدكتور محمد سلطان محافظ الاسكندرية، مساء اليوم، اجتماعا مع أحمد الوكيل رئيس اتحاد الغرف التجارية وأعضاء الغرفة التجارية، لمناقشة استعدادات المحافظة لاستضافة فعاليات المبادرة الشعبية التاريخية "العودة إلى الجذور".

وقال سلطان، إنه من المقرر انطلاق المبادرة فى نهاية أبريل الجارى، مشيرا إلى أن هذه المبادرة بمثابة رسالة من مصر للعالم بأن الدولة مهتمة بكل من عاش على أرض الإسكندرية، كما أنها تجربة رائعة للترويج للسياحة بالإسكندرية لذا يجب علينا جميعا أن نعمل على إظهار مدينتنا بالمظهر الذى يليق بها أمام زوارها.

وثمن سلطان استضافة الإسكندرية لهذه المبادرة مبينا أنها تهدف إلى الترويج الجيد للمحافظة، مؤكدا أن جميع أجهزة المحافظة تبذل أقصى جهد لتكون فى مصاف المدن السياحية العالمية.

من جانبه قال أحمد الوكيل رئيس الغرفة التجارية بالإسكندرية، إن محافظة الإسكندرية تعد أحد أكبر مراكز الصناعة والتجارة والخدمات، حيث تضم أكثر من 40% من الصناعة المصرية، وتنقل أكثر من 60% من تجارة مصر الخارجية من خلال مينائها العالمى.

وأشار إلى أن قيادات مجتمع الأعمال السكندرى والغرفة التجارية، سيسعون جاهدين إلى إنجاح هذا الحدث لتظهر قدرة مصر على تحقيق الطموحات الهادفة لدعم الاقتصاد.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز