البث المباشر الراديو 9090
أحمد ناجى قمحة
قال أحمد ناجى قمحة، رئيس تحرير مجلة السياسة الدولية، إن التاريخ الحديث يشهد على التلاحم الكبير بين الشعب المصرى وجيشه العظيم، وأيضا كفاح المصريين من أجل حماية وطنهم الكبير.

وأضاف قمحة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ماذا ولماذا" المذاع على الراديو 9090، مع الإعلامية نائلة عمارة، اليوم السبت، أن التلاحم الوطنى هو حائط الصد أمام كل المؤامرات الخارجية التى تستهدف إسقاط الدولة المصرية، مشيرا إلى أن إسرائيل تحيك المؤامرات وتصدر الشائعات من أجل إشعال الوضع الداخلى المصرى، وذلك من أجل تحقيق هدفها الرئيس وهو توسيع دولتها الصهيونية.

وأكد قمحة أن الدولة المصرية لن تفرط أبدا فى أرضها وأن سيناء ستظل أرض مصرية حتى نهاية العالم، وأن كل المؤامرات لن تستطيع أن تضيّع شبر واحد من سيناء.

وأوضح أن مواقع التواصل الاجتماعى يتم استخدامها بشكل خاطئ من قبل بعض المصريين، مشيرا إلى أن المؤامرات الخارجية يتم الترويج لها عبر مواقع التواصل مستخدمين أبناء الوطن بحجة الحرية والتعبير عن الرأى.

وتحدث قمحة عن تحركات بعض المنظمات الدولية فى الفترة الأخيرة ضد مؤسسات الدولة المصرية مثل "هيومن رايتس ووتش" و"اليونسكو"، من أجل نشر الفوضى والإرهاب والإطاحة بالدولة المصرية ككل.

كما شدد على ضرورة توثيق جرائم الإرهاب لتعرفها الأجيال المختلفة، كما نبه بمخاطر وسائل التواصل الاجتماعى التى يستخدمها البعض من أجل هدم مؤسسات الدولة أو التشكيك فيها.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز