البث المباشر الراديو 9090
 أحمد لبيب رئيس مجلس إدارة مجموعة المتحدون
أعلنت شركة المتحدون جروب للتطوير العقارى، الأحد، انطلاق مشروع مجمع طبى جديد، "ETERNA"، داخل منطقة الأعمال بمشروع "ميفيدا" بالقاهرة الجديدة، إحدى مشروعات شركة "إعمار مصر"، بحسب عقد موقّع بين الشركتين.

بدوره، أكد أحمد لبيب رئيس مجلس إدارة المجموعة، فى مؤتمر صحفى، عقد اليوم الأحد، أنه سيتم تطوير المشروع خلال الأعوام الأربعة المقبلة، على أن يتم تسليمه خلال 2021، بمساحة إجمالية تبلغ 24 ألف م2، وبإجمالى مسطحات تبلغ 80 ألف م2، وبحجم استثمارات مُقدرة بنحو 1.2 مليار جنيه، على مرحلتين.

وقال لبيب إن المخطط العام لمدينة "إتيرنا هيلث كير سيتى"، يشمل مستشفى وعيادات تخصصية كاملة التشطيب ومعامل طبية ومراكز أشعة ومراكز متخصصة وصيدليات، وعدد من المنشآت والتجهيزات الأخرى.

من جانبه ذكر العضو المنتدب للمجموعة، منتصر عبدالباقى، أن مكتب المهندسون الاستشاريون إيهاف "EHAF"، هو من يقوم بتصميم المشروع، وأن "إتيرنا" هو المشروع الثالث للمجموعة بعد مشروعى "هيلث كير سيتى" و"كايرو ميديكال سنتر".

وأضاف عبدالباقى: "القاهرة الكبرى خاصة القاهرة الجديدة ومحيطها والتى من المتوقع نموها بمعدل 121 ألف نسمة حتى عام 2028، على الرغم من افتقارها للخدمات الطبية الأساسية والبنية الأساسية، إلا أنها تشكل طلبًا كبيرًا على الخدمات الطبية"، منوها بأنه تم الانتهاء من 30% من تسويق المشروع، فى الوقت الذى يتم تمويله ذاتيًا ومن عائد التسويق.

ويذكر أن الشركة تأسست عام 2017، بالشراكة بين مجموعة المعادى جروب للتنمية العقارية، والشرق الدولية للاستثمار العقارى وإدارة المشروعات، وفقًا للعضو المنتدب.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز