البث المباشر الراديو 9090
السيسى يشهد احتفالات عيد العمال‎
أشاد النائب تامر عبدالقادر، وكيل لجنة الإعلام بمجلس النواب، بموقف عمال مصر البناء فى شتى المجالات، موضحا أن عمال مصر هم الجنود الأبطال فى معركة البناء والتحدى التى تخوضها مصر خلال السنوات الماضية.

وأوضح أن العمال سطروا الملاحم البطولية على مر العصور فى بناء المشروعات القومية العملاقة، وأنه لولا جهودهم وتفانيهم فى الأداء ما شهدت مصر النهضة الحالية فى ظل قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى، موجهًا التحية لعمال مصر فى عيدهم ومطالبهم بالمزيد من الإخلاص فى العمل والتفانى فى حب الوطن.

وأشاد وكيل لجنة الإعلام بالبرلمان، بموقف الدولة وسياساتها التى وضعت خلالها العامل على رأس أولوياتها باعتباره أحد أهم أركان المنظومة الاقتصادية والأمنية، بالإضافة إلى أن استقرار أحواله يعنى المزيد من الاستقرار فى الأمن القومى المصرى.

وثمن كلمة الرئيس السيسى، التى ألقاها خلال احتفالية عيد العمال، والتى ركز خلالها على حجم التضحيات التى قدمها عمال مصر الأوفياء لتحقيق النهوض والتقدم، مؤكدًا أن مطالبة الرئيس لعمال مصر بالمشاركة الإيجابية والفاعلة فى الانتخابات العمالية وانتخابات المحليات، لاختيار أفضل العناصر التى تتسم بالموضوعية والإنصاف، يكشف عن أهمية وخطورة المرحلة الحالية التى تمر بها البلاد.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز