البث المباشر الراديو 9090
الرئيس السيسى
قال الدكتور صلاح حسب الله، المتحدث الإعلامى باسم مجلس النواب، إن الرأى العام فى مصر بجميع اتجاهاته وانتماءاته السياسية والحزبية يقدر الدور البطولى للرئيس عبدالفتاح السيسى، الذى حافظ على أركان الدولة المصرية بجميع مؤسساتها.

وأوضح حسب الله، أن الرئيس عبدالفتاح السيسى فى خطابه السياسى الشامل الذى ألقاه اليوم بمناسبة احتفال عيدالعمال، أعلى من قيمة العمل والعمال، لأنه كان صادقًا وواضحًا كعادته عندما أكد أن مهمته الأساسية على مدار السنوات الأربع الماضية كانت تثبيت أركان الدولة وتعزيز تماسك مؤسساتها واستعادة الاستقرار الضرورى لمواصلة التقدم.

وتابع أن الرئيس السيسى رسخ نهجًا جديدًا لقيادة مصر، إلى جانب مهمة تثبيت أركان الدولة فى ظل أوقات مضطربة مرت بها المنطقة، بالتأكيد على عدم تأخير عملية البناء والتنمية ووضع أسس الانطلاق إلى المستقبل، فلا حل لمشكلاتنا إلا من خلال المواجهة الواقعية لها، وليس المسكنات العابرة تاركين المشكلات تزيد وتتعقد.

ولفت النائب صلاح حسب الله إلى أن النظام المصرى يواجه الإرهاب بكل قوة وبسالة، وينجح فى تثبيت أركان الدولة وفى نفس الوقت يخوض أكبر معركة للبناء والتنمية وإقامة مشروعات قومية عملاقة لم تشهدها مصر من قبل.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز


اقرأ ايضاً