البث المباشر الراديو 9090
محافظ دمياط
قرر الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه محافظ دمياط، بعد العرض على وزير التنمية المحلية، إعفاء اللواء هشام عثمان من مهام رئاسة الوحدة المحلية لمدينة دمياط، وتكليفه بالإشراف على الإدارة العامة للمواقف.

جاء ذلك بعد جولة مفاجئة أجراها المحافظ، الأحد، والتى أبدى خلالها استيائه الشديد من سوء الحالة العامة للمدينة، وانخفاض مستوى النظافة، فيما أكد "عثمان" أنه أدى واجبه على أكمل وجه، مشددًا على عمله الدائم على مواجهة الفساد داخل مجلس المدينة، ولافتًا إلى أنه لن ينفذ قرار المحافظ وسيغادر دمياط.

وتابع "عثمان" أنه قاوم الفساد الذى كان يتفشى فى مجلس المدينة منذ أكثر من 14 عامًا، واستبعد العديد من الموظفين الموجودين بالمجلس لوقت طويل واصفًا إياهم بأنهم كانوا يقودون "مافيا" للتجارة بمخلفات المدينة لحسابهم.

ووجه المحافظ بتكليف رجب معيزة مدير إدارة الشؤون الاقتصادية، بتسيير أعمال الوحدة المحلية بمدينة دمياط إلى جانب عمله، وتشكيل لجان للإشراف على النظافة والمرافق بالمحافظة والوحدات المحلية، يرأسها اللواء ممدوح طه سكرتير عام مساعد المحافظة، وذلك بالتعاون مع رؤساء المجالس المحلية والمدن، وكذلك الإشراف على تشغيل معدات النظافة وفحصها وتقديم تقارير شهرية بحالتها لافنية، وتابعة الإيرادات العامة لإدارة النظافة التابعة للوحدات المحلية.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز