البث المباشر الراديو 9090
السيسى ورئيس قبرص
قال خاريس موريتسيس، سفير قبرص لدى القاهرة، إن مصر تقود العالم العربى والمنطقة، فهى دولة هامة وصاحبة تاريخ عظيم، مؤكدًا حرص بلاده على تطوير علاقات التعاون مع مصر فى مختلف المجالات.

وأوضح السفير، خلال فعاليات "أسبوع إحياء الجذور" الذى يطلقه الرئيس عبدالفتاح السيسى مع نظيريه القبرصى نيكوس أناستاسيادس واليونانى بروكوبيس بافلوبولوس بالإسكندرية اليوم الإثنين، أن العلاقات بين مصر وبلاده ممتازة وتشمل جميع المجالات.

ولفت إلى أن العلاقات بين الجانبين شهدت تطورًا غير مسبوق فى السنوات الأخيرة تحت قياده الرئيسين عبدالفتاح السيسى والقبرصى نيكوس أنستاسياديس، مضيفًا أن ما نهدف إليه الآن هو تحقيق تقارب الشعوب وتعزيز التعاون من أجل مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

وأكد السفير القبرصى أهمية برنامج العودة إلى الجذور، وقال: "يمثل نموذجًا للتعاون بين الدول الثلاثة مصر وقبرص واليونان"، موضحًا أن هذه البرنامج يعتبر أفضل رسالة للعالم بشأن أهمية السلام والاستقرار والتعاون من أجل المستقبل".

وثمن موريتسيس الخطوات التى تتخذها القيادة المصرية ودورها فى تحقيق التنمية الاقتصادية والاستقرار، مشددًا على أهميه استمرار رسالة السلام التى تحملها مصر فى كل وقت ودورها من أجل تحقيق مستقبل أفضل بالمنطقة.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز