البث المباشر الراديو 9090
العاصمة الإدارية
تبدأ وزارة القوى العاملة، اعتبارًا من بعد غد الأربعاء، اختبار 610 راغبين فى العمل على 10 مهن بـشركة للمقاولات والتوريدات العمومية، للعمل بالعاصمة الإدارية الجديدة برواتب تتراوح بين 2500 و3500 جنيه بخلاف المزايا الأخرى.

وأعلن محمد سعفان، وزير القوى العاملة، أن المهن المطلوبة بصفه مبدئية 300 حداد، ونجار مسلح، وعامل خرسانة ومساعدين، و100 بناء، ومحارة، و60 سباكًا ولحامًا، و150 عاملاً عاديًا، ومدة الخبرة 5 سنوات من دون مؤهل دراسى، بحيث يكون المتقدم ماهرا فى مهنته، والسن من 20 إلى 45 سنة.

وأوضح سعفان، فى بيان له اليوم الإثنين، أن ساعات العمل والإضافى طبقًا لقانون العمل، وتقدم الشركة 3 وجبات يوميا، ومبيتا مجهزا بأسرة، ووسائل للترفيه، فضلا عن التأمينات الاجتماعية، والتأمين الصحى، والتأمين ضد مخاطر العمل، والتأمين على الحياة، وسيارات مجهزة للنقل، وطبيبا مقيما فى السكن، وسيارة إسعاف تعمل 24 ساعة، بالإضافة إلى أمن وحراسة بموقع العمل.

وقال سعفان إن تقديم الطلبات والاختبارات تبدأ من بعد غد، الأربعاء، من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثالثة عصرًا، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر- القاهرة، بوجود مسؤولين من الشركة لعمل الاختبارات اللازمة للمتقدمين، وتحت اشراف الإدارة العامة للتشغيل بالوزارة.

والتقى الوزير بمكتبه بديوان عام الوزارة، المدير المسؤول بالشركة الطالبة للعمالة، مؤكدًا ضرورة زيادة الرواتب سنويًا، فضلاً عن مكافأة نهاية الخدمة، والالتزام بقواعد وشروط وإجراءات السلامة والصحة المهنية فى أماكن العمل.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز