البث المباشر الراديو 9090
جو كايسر الرئيس التنفيذى لشركة سيمينس
شهد الرئيس عبدالفتاح السيسى، الثلاثاء، افتتاح عدد من المشروعات القومية الكبرى فى قطاع الكهرباء على مستوى الجمهورية، من بينها المحطات الثلاث العملاقة التى نفذتها شركة "سيمنز" الألمانية، فى العاصمة الإدارية الجديدة، وبنى سويف، والبرلس بكفر الشيخ.

وقال المكتب الصحفى لـ"سيمنز" فى تغريدة على حساب الشركة الرسمى ب "تويتر": إن "المحطات الثلاث ستكون كافية لتزويد 40 مليون شخص فى مصر بالكهرباء".

بدوره، قال جو كايسر الرئيس الرئيس التنفيذى للشركة، إننا "تمكنا من استكمال المحطات الثلاث فى خلال 27.5 شهر، ويمثل ذلك رقماً قياسياً عالمياً جديداً، لم يحدث من قبل".

وأضاف كايسر، أن"استكمال خطتنا العملاقة فى مصر لن تؤدى فقط إلى زيادة القدرات فى مجال الطاقة، بل ستعمل كمخطط لبناء البنية التحتية للطاقة فى الشرق الأوسط وفى جميع أنحاء العالم".

وكان کایسر، قد أعلن أن شركة "سيمنز" قطعت على نفسها وعدًا بدعم وزيادة قدرات مصر فى توليد الطاقة بنسبة تفوق 40%، كما وعدت أيضا بأن تقوم بتلك الزيادة خلال زمن قياسى، بالإضافة إلى تقديم قيم حقيقية ومستدامة للمجتمع المصرى"، معربا عن شعوره الكبير بالفخر عندما يرى أن فريق "سيمنز" أوفى بوعوده.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز


اقرأ ايضاً



آخر الأخبار