البث المباشر الراديو 9090
مصطفى مدبولى
أكد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أنه تم البدء فى توصيل الغاز الطبيعى إلى وحدات مدينة المنيا الجديدة، طبقًا للبروتوكول الذى تم توقيعه بين جهاز المدينة، وشركة "وادى النيل" للغاز الطبيعى.

وقال مدبولى، فى بيانٍ له، اليوم الخميس، إنه تم دعم مشروع مد الغاز الطبيعى لمدينة المنيا الجديدة من قبل جهاز المدينة بمبلغ 35 مليون جنيه.

وفى السياق ذاته، قال المهندس محمد مصطفى أحمد، رئيس جهاز تنمية مدينة المنيا الجديدة، إن جهاز المدينة قام بسداد نحو 25% من قيمة توصيل الغاز الطبيعى للمدينة بنحو 35 مليون جنيه، لحين تحصيلها من المواطنين، حتى تتمكن الشركة من البدء فى التنفيذ، حرصًا من "الجهاز" على سرعة توصيل الخدمة، مشيرا إلى أن "الجهاز" يعطى خطابًا للعميل لسداد حصته من القيمة المطلوبة لشركة الغاز لقيامها باستكمال الأعمال معه.

وأوضح أن جهاز مدينة المنيا الجديدة قام بالتنسيق مع شركة "مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء" لتركيب 3500 لمبة ليد بقدرة 9 وات، بمداخل عمارات إسكان الشباب والمستقبل ترشيدًا للطاقة، بجانب استبدال كشافات مشروع الـ 140 فدانًا من كشافات 250 وات صوديوم، إلى كشافات ليد 105 وات، مضيفًا أنه تم طرح جميع شبكات الإنارة العامة حاليًا، بكشافات ليد، كما يقوم الجهاز حاليًا، بطرح جميع المبانى الخدمية وتصميمها بلمبات ليد.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار