البث المباشر الراديو 9090
إفطار جماعى لذوى الاحتياجات بحضور مدير أمن شمال سيناء‎
نظمت إدارة التربية الخاصة بمديرية التربية والتعليم فى شمال سيناء احتفالية لصالح ذوى الاحتياجات الخاصة والأيتام، تحت شعار "زين رمضانك".

جاء ذلك فى إطار حملة "جبر الخواطر" التى تنظمها الإدارة تحت رعاية الدكتور محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، والمهندسة ليلى مرتجى وكيل وزارة التربية والتعليم.

وتضمنت الاحتفالية إفطارا جماعيا مع ذوى الاحتياجات الخاصة والأيتام وطلاب الدمج التعليمى، أعقبه حفل فنى ترفيهى لفرقة الموسيقى العربية والتنورة ومسرح العرائس بالاشتراك مع قصر ثقافة العريش.

وأكدت المهندسه ليلى مرتجى وكيل وزارة التربية والتعليم أن الحملة تهدف إلى زيادة روح المحبة والتآخى، خصوصا فى هذه الأيام المباركة من شهر رمضان المبارك، ولجبر خاطر ذوى الاحتياجات الخاصة وغيرهم من الفئات المحتاجة والمرضى وأسرهم.

ومن جانبها، أكدت الدكتورة عزة كمال مدير إدارة التربية الخاصة بمديرية التربية والتعليم والمشرفة على الحملة، أن الحملة انطلقت مع بداية شهر رمضان المبارك بزيارة المرضى فى مستشفى العريش العام لجبر خواطرهم وأسرهم للتخفيف عنهم، حيث قادتها المهندسة ليلى مرتجى وكيل وزارة التربية والتعليم باشتراك فريق التربية الخاصة وعدد من القيادات.

وأشارت إلى أن الحملة مستمرة طوال شهر رمضان المبارك، وسيقام حفل إفطار جماعى أسبوعى معهم، وإحياء الليالى الرمضانية بأنشطة ومسابقات دينية وثقافية وترفيهية وأمسيات دينية.

كانت الحملة انطلقت أوائل شهر رمضان بزيارة المرضى بمستشفى العريش العام، ومنح المرضى وأسرهم هدايا رمزية كنوع من جبر الخواطر مع التمنيات لهم بالشفاء العاجل.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار