البث المباشر الراديو 9090
سيولة مرورية
سادت صباح اليوم السبت، سادس أيام شهر رمضان المبارك، سيولة مرورية نسبية بشوارع محافظتى القاهرة والجيزة.

حيث شهد شارعا فيصل والهرم، وميدانا النهضة والتحرير، حالة من السيولة المرورية وانسيابا فى حركة السيارات بكل الطرق، وسط انتشار الخدمات المرورية.

فيما ظهر انسياب فى حركة السير بمنطقة وسط القاهرة، وكوبرى أكتوبر و15 مايو، والطرق المؤدية إلى مدينة نصر ومصر الجديدة، مع انتظام حركة سير السيارات بأعلى مناطق كورنيش النيل، بدءًا من المعادى، وصولاً إلى مناطق وسط القاهرة، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

وفى سياق متصل، توقع خبراء الأرصاد الجوية أن يسود اليوم السبت، ارتفاع تدريجى فى درجات الحرارة ليكون الطقس معتدلًا على السواحل الشمالية، مائلًا للحرارة على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد نهارًا مائل للبرودة ليلًا على الأنحاء كافة.

وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحًا على مناطق من شمال البلاد، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا والرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة تنشط على أقصى الغرب تكون مثيرة للأتربة.

وعن حالة البحر المتوسط، فستكون خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر إلى متر ونصف، والرياح السطحية شمالية غربية، وبالنسبة لحالة البحر الأحمر، فستكون خفيفة إلى معتدلة، وارتفاع الموج فيه من متر إلى متر ونصف، والرياح السطحية شمالية غربية.

 

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار