البث المباشر الراديو 9090
السفير إيهاب بدوى سفير مصر بفرنسا
أكد السفير إيهاب بدوى، سفير مصر بفرنسا ومندوبها الدائم لدى منظمة اليونسكو، حرص الدولة المصرية على مد جسور التواصل مع المصريين بالخارج وتوفير الرعاية لهم وربطهم بأرض الوطن باعتبارهم جزءا لا يتجزأ من نسيجه، لاسيما عبر إشراكهم فى رسم مستقبل البلاد والاستفادة من خبراتهم وتجاربهم الناجحة فى الخارج فى دعم المشروعات القومية الجارية على كافة المسارات لتلبية طموحات وتطلعات الشعب المصرى.

وثمن السفير إيهاب بدوى -فى تصريحات له على هامش حفل الإفطار الذى أقامه مساء الجمعة، بمناسبة شهر رمضان المبارك- دور الجاليات المصرية فى نقل حقيقة الأوضاع فى مصر وشرح التطورات والاصلاحات الجارية فيها والتى تستهدف توفير حياة كريمة للمواطن والحفاظ على حقوقه فى السكن اللائق والصحة والتعليم وذلك بالتوازى مع جهود قوات الجيش والشرطة للسهر على أمن واستقرار البلاد.

وأشاد بحرص أبناء الجالية على المشاركة الايجابية فى الاستحقاقات الانتخابية الهامة التى جرت فى البلاد خلال السنوات الأخيرة وكان أخرها الاستفتاء على التعديلات الدستورية وهو ما عكس حسا وطنيا عاليا ووعيا كاملا بأهمية المرحلة التى تمر بها مصر وبما تشهده من بناء وتنمية وتحديات عديدة.

وقد شارك فى حفل الافطار-الذى اقيم بدار سكن السفير المصرى بفرنسا- عدد من أبناء ورموز للجالية المصرية بفرنسا وأعضاء البعثة الدبلوماسية ونخبة من الاعلاميين.

وكان السفير إيهاب بدوى قد أعرب عن خالص تهنئته للمصريين فى فرنسا بمناسبة شهر رمضان الكريم، راجيًا الله أن يعيده بالخير واليمن والبركات على المصريين جميعًا، وأن تشهد مصر المزيد من الرفعة والتقدم والازدهار.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار