البث المباشر الراديو 9090
علاء عابد رئيس لجنة حقوق الإنسان
قال النائب علاء عابد، رئيس لجنة حقوق الإنسان، إنه فى هذه الأيام المباركة يسترجع المصريون والعرب ذكرى عزيزة وغالية على قلوبهم، وهى الانتصار المجيد الذى تحقق فى مثل هذه الأيام، العاشر من رمضان الذى وافق السادس من أكتوبر عام 1973.

وأكد عابد، أن الجيش المصرى، سطر فى هذا اليوم صفحة من أنصع الصفحات فى تاريخ العسكرية المصرية والعربية، كما سطره التاريخ بحروف من نور فى قلوب العرب جميعا حتى هذه اللحظة.

وأضاف عابد رغم مرور 46 عاما على هذا الانتصار الكبير، إلا أنه مازال يخضع للتحليل والدراسة فى المؤسسات العسكرية فى العالم أجمع، لما شهده ذلك اليوم التاريخى المشهود من براعة فى القتال من قبل الجندى المصرى، ومن مفاجآت عجزت إسرائيل عن مواجهتها وانهارت على إثرها أسطورة القوة العسكرية الاسرائيلية التى كان العالم يظن أنها لا تقهر.

وتابع النائب: "وإننا إذ نهنئ جموع المصريين والعرب بهذه الذكرى العطرة لهذا الانتصار المجيد، نعاهد القيادة السياسية برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسى على المضى قدما فى معركة البناء والتنمية والتقدم التى تشهدها مصر على يديه، سائلين الله عز وجل أن يحفظ مصرنا الغالية من كل مكروه وسوء، دائما وأبدا".

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار