البث المباشر الراديو 9090
لقاء السيسى ووزير قطاع الأعمال
وجه الرئيس عبدالفتاح السيسى، بمواصلة تنفيذ الإصلاحات الشاملة لقطاع شركات قطاع الأعمال العام، ليساهم بفاعلية لصالح الاقتصاد القومى، وكذلك فى جهود التنمية المستدامة على مستوى الجمهورية، بما فى ذلك تعظيم الاستفادة من أصول قطاع الأعمال العام وحسن إدارتها.

كما وجه الرئيس السيسى، خلال لقائه مع هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال العام، اليوم الأحد، بالتركيز على تأهيل العنصر البشرى والارتقاء بمستوى العاملين بشركات قطاع الأعمال العام ورفع كفاءتهم، أخذًا فى الاعتبار أن العامل البشرى هو أساس أى جهود تهدف إلى التطوير أو الإصلاح.

وصرح السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، بأن الاجتماع تناول متابعة آخر مستجدات خطة إصلاح وتطوير شركات قطاع الأعمال العام.

وأكد وزير قطاع الأعمال العام، أن خطة إصلاح وتطوير شركات قطاع الأعمال العام تستهدف التحديث والتنمية المستدامة للقطاع، على نحو يؤدى إلى معالجة ما به من مشاكل ويحقق طفرة فى منظومة إدارته تنعكس على ما تحققه الشركات التابعة للقطاع من إنتاج وأرباح.

 كما أوضح هشام توفيق، أن عملية إعادة هيكلة الشركات تتضمن تأهيل وتدريب الموارد البشرية، بما يمكن تلك الشركات من مواكبة التطور الصناعى.

واستعرض الوزير جهود تطوير شركات الغزل والنسيج، موضحًا خطوات تحديث هذا القطاع العام من حيث تطوير المحالج والتجهيز والتصنيع، وكذلك تطوير عملية زراعة القطن بالتنسيق مع وزارة الزراعة فى هذا الإطار.

 

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز


اقرأ ايضاً



آخر الأخبار