البث المباشر الراديو 9090
الدكتور عبد العزيز قنصوه محافظ الإسكندرية
تفقد الدكتور عبد العزيز قنصوه محافظ الإسكندرية، يرافقه وفد من مجلس النواب يضم ممثلين عن لجنة الشباب والرياضة بالمجلس ولجنة السياحة والطيران ولجنة الشؤون الإفريقية، استاد الإسكندرية الرياضى والمنطقة المحيطة بالإستاد الذى سيستضيف مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية مصر 2019، للاطمئنان على استعداد الاستاد لاستضافة المباريات، ومتابعة ما تم تنفيذه من أعمال التطوير ورفع الكفاءة خارج وداخل الاستاد.

وقام المحافظ يرافقه وفد مجلس النواب بالمرور على غرف اللاعبين والمدربين والمراقبين والحكام، وقاعة المؤتمر الصحفى وكذلك الملاعب والمقصورة الرئيسية، كما تم الاطمئنان على تجهيزات الملعب وأرضية الاستاد، وأعمال الإضاءة، والمدرجات، وكل ما يتعلق بشؤون كرة القدم للتأكد من توفر ما يلزم من تجهيزات بالمنشآت داخل الاستاد والوقوف على مطابقتها لتوجيهات الاتحاد الافريقى لكرة القدم.

كما تفقد المحافظ والوفد قاعات استقبال الزوار، فضلا عن أعمال التطوير بالمنطقة المحيطة بالاستاد، من أعمال الرصف ورفع كفاءة الطرق وأعمال النظافة والتجميل والإضاءة وإنهاء تركيب أعمدة الإنارة وغيرها من أعمال التطوير.

وخلال الجولة، أكد المحافظ أنه تم مراعاة الكود العالمى فى الرصف وتخطيط المنطقة المحيطة بالاستاد، كما تمت مراعاة أماكن حركة ذوى القدرات الخاصة لتسهيل حركتهم بالمنطقة.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار