البث المباشر الراديو 9090
تلقى لقاح كورونا
أعلن محافظ سوهاج، طارق الفقى، تجهيز وتشغيل 8 مراكز جديدة لاستقبال المواطنين الراغبين فى تلقى اللقاح المضاد لفيروس "كورونا" ليرتفع بذلك عدد المراكز المخصصة لتلقى اللقاح إلى 14 مركزا على مستوى المحافظة.

جاء ذلك خلال اجتماعه مع وكيل وزارة الصحة بالمحافظة الدكتورة كريمة حامد، اليوم الثلاثاء، للوقوف على مستجدات الوضع بالنسبة لفيروس "كورونا" ومتابعة الإجراءات الصحية المتخذة فى هذا الشأن.

وقال الفقى إن المراكز الجديدة تم تجهيزها بالمنشآت الطبية بقرى شطورة بمركز طهطا، ومشطا بمركز طما، وأولاد سالم بحرى بمركز دارالسلام، والعوامية بمركز ساقلتة، وأولاد حمزة بمركز العسيرات، فضلا عن المركز الطبى بمدينة جهينة ومركز رعاية الطفل بمدينة المنشأة وديوان الإدارة الصحية بمدينة جرجا، بالإضافة إلى 6 مراكز تم تجهيزها سابقاً فى باقى مراكز المحافظة لتلقى اللقاح.

وناشد محافظ سوهاج المواطنين بضرورة التسجيل على الموقع الإلكترونى المخصص لتلقى اللقاح حفاظاً على سلامتهم، مؤكدا أن اللقاح المستخدم فى التطعيم للوقاية من فيروس "كورونا" آمن، موجها بتكثيف حملات التوعية بأهمية اللقاح من خلال الجهات المعنية حفاظاً على سلامة المواطنين.

وأشار الفقى إلى أن مديرية الصحة بالمحافظة استقبلت كمية كبيرة من اللقاحات وذلك لتطعيم أكبر عدد من المواطنين بمختلف مراكز المحافظة فى إطار الإجراءات التى تتخذها الدولة للحد من انتشار الفيروس والوقاية منه.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار