البث المباشر الراديو 9090
الحصول على بشرة برونزية
يستعد الناس لقضاء إجازة الصيف فى المدن الساحلية، للاستمتاع بالشواطئ والحصول على بشرة برونزية تدوم لبعض الوقت بعد انتهاء الإجازة، لكن التعرض الطويل لأشعة الشمس يؤثر سلبا على صحة البشرة.. نقدم لك البديل الصحى والآمن لبشرة برونزية رائعة.

بعيدا عن حرارة الشمس الملتهبة وأضرار التعرض لأشعة الشمس فوق البنفسجية، يمكنك الحصول على البشرة البرونزية التى تحلمين بها من خلال اتباع الخطوات التالية:

بداية، قومى بتقشير بشرة الجسم بشكل كامل باستخدام أى مقشر منزلى الصنع، وليكن بخلط ملعقتين من السكر البنى مع كوب من الزبادى وربع كوب من عصير الليمون، وربع كوب من زيت اللوز الحلو، واستخدمى الخليط فى فرك بشرة الجسم للتخلص من الخلايا الجافة والميتة المتراكمة على الجسم، ويترك المقشر على الجسم لمدة لا تقل عن نصف ساعة.

تكرر تلك الوصفة مرتين أسبوعيا، وينصح خلالها بتناول الأطعمة التى تحتوى على مركبات البيتاكاروتين، كالجزر والقرنبيط والبروكلى والبطاطا الحلوة والمشمش، حيث تساعد تلك الأطعمة على منح بشرتك اللون البرونزى المحبب، بفضل مادة البيتاكاروتين الموجودة بها.

وينصح باستخدام زيوت التجميل ذات اللون الذهبى بصورة يومية فى فرك وتدليك البشرة، للحصول على اللون البرونزى المميز والحفاظ عليه لفترة طويلة.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز


اقرأ ايضاً



آخر الأخبار