البث المباشر الراديو 9090
أشعة الشمس فى المنزل
برغم من أن المنزل هو المكان الطبيعى للحصول على الراحة والهدوء، إلا أن ممارساتنا غير الصحية قد تتسبب فى تحويل المنزل لمكان ملئ بمسببات المرض وعدم الراحة، بتراكم الجراثيم والبكتيريا والتى تنتقل لأفراد الأسرة عن طريق استعمالاتهم اليومية لمحتويات المنزل.

قد تتسبب البكتيريا والجراثيم المتراكمة فى المنزل فى إصابة أفراد الأسرة بأمراض الحساسية أو الانفلونزا وغيرها من الأمراض الناتجة عن العدوى.

ولتعقيم المنزل والتخلص من تلك المشكلات التى تسبب الإصابة بالأمراض، يعتبر تعريض مفروشات وأثاث المنزل لأشعة الشمس أحد أهم الوسائل التى تساعد فى تعقيم وتنقية جو المنزل.

كما تساعد أشعة الشمس فى التخلص من الطاقة السلبية، لزيادة نشاط العائلة وحيويتها، كما يساعد دخول الشمس للمنزل فى الحصول على الراحة النفسية، التى تحول دون الإصابة بالاكتئاب، حيث أكدت دراسات علمية على أن أشعة الشمس تعتبر أفضل علاج للمشكلات النفسية.

ويساعد التعرض المعتدل لأشعة الشمس فى امداد الجسم بفيتامين د المفيد لصحة العظام، والذى يقى من الإصابة بأمراض هشاشة العظام.

وكل ما عليك، هو فتح نوافذ المنزل كل صباح، للسماح بدخول الشمس بأشعتها الذهبية الرائعة، وتجديد هواء المنزل للتخلص من الجراثيم والبكتيريا المتراكمة فى المنزل، لحياة أكثر صحية.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار