البث المباشر الراديو 9090
ارتفاع درجات الحرارة
وجهت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عدة نصائح إلى المواطنين مع وصول الموجة الحارة التي تضرب البلاد، حاليا، إلى ذروتها اليوم الخميس، وغدا الجمعة؛ حيث أشارت إلى ارتفاع درجات الحرارة إلى أعلى من معدلاتها في هذا الوقت من العام لتصل إلى 41 درجة على القاهرة الكبرى.

وذكرت الأرصاد، على صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك، أنه من المتوقع أن يستمر تأثير الكتل الهوائية شديدة الحرارة علي جميع الأنحاء اليوم الخميس وغدا الجمعة؛ حيث من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة في القاهرة 41 درجة.

وأشارت الأرصاد إلى أن درجات الحرارة ستكون، اليوم، وغدا، أعلي من معدلاتها الطبيعية خلال هذا الوقت من العام، كما ترتفع درجات الحرارة الصغري لتسجل القاهرة درجات تقترب من حاجز 30 درجة.

 

وكشفت الأرصاد عن تكوُّن شبورة مائية خفيفة علي مناطق من السواحل الشمالية والقاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة ووسط سيناء، مع نشاط لـ الرياح علي مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد علي فترات متقطعة.

وتمثلت نصائح هيئة الأرصاد الجوية؛ للتعامل مع ارتفاع درجات الحرارة، في: "شرب كثير من السوائل، وتجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس خلال ساعات الذروة، ومتابعة تحديث النشرة الجوية خلال هذه الموجة".

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار