البث المباشر الراديو 9090
الهاموش
من منا لا يتأذى من تجمع الذباب ذو الحجم الصغير أو الهاموش حول سلة حفظ الفواكه فى المطبخ أو حول سلة المهملات، ناهيك عن التنقل بين الجهيتن وكم الميكروبات والأضرار التى تنتج عن تطاير هذه الكائنات الصغيرة بين المطبخ أو الحمام وبين أفراد المنزل.

ويتسبب هذا المشهد فى قدر كبير من الانزعاج لدى ربات المنزل خاصة مع وجود أطفال صغار فى المنزل أو رضع، كما أن استخدام المبيدات الحشرية أو مستحضرات التنظيف ذات الروائح القوية يسبب مشكلات صحية، كما أنها لا تقضى بشكل دائم على الهاموش.


ولأن الطرق الطبيعية تعتبر هى الخيار الصحى دائما بالنسبة لربة المنزل نقدم لك طريقة طبيعية للتخلص من تلك المشكلة من خلال استخدام مكونات بسيطة.


ولتحضير وصفة التخلص من الهاموش نحتاج إلى ملعقة صغيرة من عسل النحل، وملعقتين من خل التفاح وقطرات من سائل تنظيف الأطباق وكوب صغير من البلاستيك.


نخلط المكونات ونضعها فى الكوب البلاستيكى بجوار الأماكن التى يألف الهاموش التواجد بها، فسينجذب إليها الهاموش ويقع بداخل تلك المصيدة الطبيعية الأمنه، وسيعمل العسل بلزوجته على عدم قدرة الهاموش على الطيران من جديد، ويمكن تكرار عمل تلك المصيدة الطبيعية كلما امتلأت بالهاموش.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز


اقرأ ايضاً



آخر الأخبار