البث المباشر الراديو 9090
أزياء 2018
يركز أغلب مصممى الموضة، على تنوع اختيار الألوان، فى فصل الشتاء، وعلى تصميم الملابس المثيرة، التى تجعل المرأة تشعر بالدفء وفى الوقت ذاته تجعها مثيرة وجذابة.

بالرغم من ارتداء المرأة ملابس تغطى الجسد بالكامل فى فصل الشتاء، لكن طريقة كل فتاة فى ارتداء الأزياء تعد إحدى أسرار نجاح التصاميم، وتعتبر الملابس الصوف بأشكالها وأنواعها المختلفة قطع أساسية فى خزانة كل فتاة فى الشتاء.

وتعتمد أغلب النساء فى الشتاء على ارتداء السويتر التريكو، والكارديجان الشتوى، وذلك للحصول على التدفئة، وإطلالات شتوية متنوعة ومختلفة، فيمكن ارتدائها بمفردها أو مع طبقات أخرى من الملابس فى أوقات البرد القارس.

ولم تعد موديلات السترات الشتوية تقليدية ومكررة كما كانت عليه من قبل، فقد ظهرت هذا الموسم قصات جديدة ومتنوعة تجعل الإطلالة الشتوية عصرية وأكثر أناقة.

ومن أبرز الصيحات التى ظهرت فى لشتاء 2018 القميص الطويل وستايل الطبقات، والبنطلونات الواسعة، والمعاطف المزينة بالفراء التى لا زالت متربعة على عرش الموضة.

ويعد اللون الأحمر من الألوان الجريئة والصريحة التى لها طلة مميزة، فاللون الأحمر يجذب النظر إليه، ولأن صيحات شتاء 2018 تتميز بالألوان المليئة بالحيوية فاللون الأحمر كان من ضمنها، وقد ظهر بشدة فى أحذية البوت القصير.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار