البث المباشر الراديو 9090
الحب
طالب الإعلامى حسام عصام، مقدم برنامج "عالصبحية"، المذاع على الراديو 9090، اليوم الأربعاء، من جمهوره المشاركة فى فقرات البرنامج "أبراج اليوم، درجات الحرارة، ورقة نتيجة".

وجاءت مشاركات المستمعين كالتالى: "حكمة النهاردة بتقول من جاور السعيد يسعد، حكمة اليوم بالنار يختبر الذهب وبالذهب تختبر المرأة وبالمرأة يختبر الرجل، ورقة النتيجة بتقول النهارده القرآن خير جليس، ورقة النتيجة النهارده بتقول ما أظلم من يعطيك من جيبه ليأخذ من قلبك، ورقة نتيجة النهارده بتقول إنت لا تملك أى شىء فى الحياة هذه هى الحقيقة، ورقة النتيجة النهارده بتقول اختر الرفيق قبل الطريق، الحكمة بتقول ما يأخده الله فبحكمته وما يبقيه فبرحمته ولن يضيع أحد بين حكمته ورحمته، النتيجة عامل الناس كما تحب أن تعامل".

كما استضاف البرنامج المتحدث التحفيزى، أحمد صلاح، فى فقرة بعنوان "اشترى منى"، للحديث عن "5 شروط لازم تعملها عشان حبك يدوم ويستمر". وهى: "مشاركة نفس القيم والمبادئ، عدم وجود مبالغة فى العلاقة وأسلوب تعلق كل طرف بآخر، وحدة الأهداف والطموحات، الاحترام وقت الخلاف، الثقة".

وتتضمن الفقرة مسابقة لمن يجيب على سؤال خاص بموضوع الحلقة الماضية وهو "4 حاجات لو لاقيتها فى هذا الشخص سيكون شريك حياتك". ويحصل الفائز على "سيشن" تحت إشراف المتحدث التحفيزى، أحمد صلاح.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار