البث المباشر الراديو 9090
هدايا عيد الأم
تختلف هدايا الأم فى عيدها وفقا للمرحلة العمرية للأبناء إلى حد كبير، فعادة ما تتسم هدايا الطفولة بشىء من البراءة والمشاعر البكر التى تخالطها عفوية التعبير وعذوبة الكلمات وبساطتها، وتبقى تلك الروابط هى التى تجمع الأم بابنها طيلة حياتهما معا.

عادة ما تكون الورود التعبير الأمثل الذى يتسم مشاعر الحب من الأبناء تجاه أمهم، وقد تكون خيارا جيدا إذا ما كانت الميزانية لا تسمح بما هو أكبر، خصوصا إذا ما كانت مصحوبة ببعض قطع الشوكولاته التى تحبها الأم.
ومهما كانت الظروف الاقتصادية، فهناك دائما أفكار بسيطة ومميزة لهدايا بسيطة تحمل قدرا من معانى الحب والعطاء والعرفان بجميل الأم على ابناءها، كأن تهديها كوبا يحمل اسمها أو صورتها، أو أن تقدم لها سكارف مميز بالألوان التى تفضلها.

كما يمكن أن تحضر لها أسطوانة بالأغانى التى تحبها لمطربيها المفضلين، أو صورة أسرية تجمع بين أفراد العائلة، أو مجموعة شموع بعطور طبيعية وبألوان مميزة يمكن أن تحمل قدرا كبيرا من السعادة لقلب أمك.

كما يمكن أن تكون هدية مكونة من بعض كريمات العناية بالبشرة أو مجموعة للعناية بالشعر هدية مميزة، خصوصا أنه عادة ما تعانى الأمهات من ضيق الوقت مما يتسبب فى عدم قدرتهن على العناية بأنفسهن بصورة كافية.

وللفتيات، قد يكون قالب حلوى مصنوع فى المنزل أو الطبق المفضل على وجبة العشاء هدية مميزة خصوصا للفتيات فى بداية دخولهن للمطبخ.

وتبقى فى النهاية مشاعر الحب المتبادلة بين الأبناء وأمهم هى الهدية الأقيم على الإطلاق والتى قد لا تعادلها أية هدايا مهما كانت قيمتها المادية.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز