البث المباشر الراديو 9090
الدكتور السعيد غنيم
قال الدكتور السعيد غنيم النائب الأول لرئيس حزب المؤتمر والخبير الاقتصادي، إن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال حفل تخريج دفعة جديدة من طلبة الأكاديمية والكليات العسكرية دفعة 2023، تضمنت العديد من الرسائل أبرزها، موقف مصر الثابت من القضية الفلسطينية.

وأضاف غنيم، إن دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال كلمته اليوم، لكافة الأطراف للالتزام بأقصى درجات ضبط النفس وإخراج المدنيين والأطفال والنساء من دائرة الانتقام الغاشم والعودة فورًا للمسار التفاوضى، تأكيدًا من القيادة السياسية على إعلاء صوت العقل والوقف الفوري للاعتداء الغاشم من قبل جيش الاحتلال.

وأشار النائب الأول لرئيس حزب المؤتمر والخبير الاقتصادى، إلى كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسى، وضعت الأمور فى نصابها ومسارها الصحيح، بداية من حق الشعب الفسطينى، ووقف العدوان الغاشم من قبل جبش الاحتلال، وضبط النفس وإخراج الأطفال والنساء من الأزمة.

وأكد السعيد، إن موقف مصر ثابت من القضية الفلسطينية، أن موقف مصر لا يقبل المزايدة ، والدولة المصرية تلعب دورا محوريا على مر التاريخ في القضية الفلسطينية التي تعتبرها هي الشغل الشاغل في مختلف المحافل والمؤتمرات الدولية.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار