البث المباشر الراديو 9090
المستشار عبد الوهاب عبد الرازق
أكد رئيس مجلس الشيوخ المستشار عبد الوهاب عبد الرازق حرص مصر على تطوير علاقاتها الثنائية مع كازاخستان في كل المجالات، استنادا إلى علاقات الصداقة التاريخية الوطيدة بينهما.

جاء ذلك خلال لقاء المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس مجلس الشيوخ، اليوم خلال زيارته لجمهورية كازاخستان على رأس وفد برلماني رفيع المستوى، مفتي كازاخستان الشيخ نوريزباى حاج تاغانولى أوتبينوف المفتى العام لجمهورية كازاخستان رئيس الإدارة الدينية لمسلمي كازاخستان.

ورحب المفتى العام بجمهورية كازاخستان الشيخ نوريزباى حاج تاغانولى أوتبينوف بزيارة رئيس مجلس الشيوخ، معربا عن الشكر والامتنان لما تقدمه مصر ومؤسساتها الدينية وعلى رأسها الأزهر الشريف في نشر الفكر الوسطي المستنير ودعم للجانب الكازاخي، سواء عبر المنح للطلبة الكازاخ للدراسة في الأزهر الشريف، أو عبر إيفاد مبعوثي الأزهر الشريف، أو عبر الدورات التدريبية للأئمة ورجال الدين.

وأشاد المفتى العام بجمهورية كازاخستان بدور الجامعة المصرية للثقافة الإسلامية بكازاخستان، وذلك لدورها في نشر الوسطية الإسلامية.

حضر اللقاء المستشار محمود إسماعيل عتمان الأمين العام لمجلس الشيوخ، والسفيرة ابتسام رخا سفيرة جمهورية مصر العربية بكازاخستان، والنواب محمد شوقي العناني، وجمال عبد الظاهر، ومجدي سليم أعضاء مجلس الشيوخ.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار