ضبط 16 ألفًا لم يرتدوا الكمامة و640 مخالفة لمحلات لم تلتزم بقرار الغلق
تبذل أجهزة وزارة الداخلية، جهودا كبيرة للحفاظ على سلامة المواطنين وتنفيذًا للإجراءات الاحترازية التى تتخذها أجهزة الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.
وأسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية، خلال 24 ساعة عن ضبط 16.120 شخصًا لعدم ارتدائهم الكمامات الواقية، وتم التصالح وسداد الغرامة المقررة لهم جميعًا وتحرير 640 مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق، وضبط 201 قضية فى مجال منع تداول الشيشة، بإجمالى مضبوطات 1.094 شيشة.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة وجار استمرار تلك الحملات، حرصا على سلامة المواطنين.