خلاف بين الزمالك وباتشكيو بسبب محمود عبدالعزيز
نصح جهاز الكرة فى نادى الزمالك، البرتغالى جايمى باتشكيو المدير الفنى للفريق، بمنح الفرصة فى الفترة المقبلة للاعب محمود عبدالعزيز "زيزو".
ويرى جهاز الكرة أن محمود عبدالعزيز كان من العناصر المميزة بالفريق قبل التعرض للإصابة بقطع بالرباط الصليبى.
وتلقى باتشيكو نصيحة من جهاز الكرة بمنح اللاعب فرصة المشاركة بشكل تدريجى فى المباريات خلال الفترة الماضية.
وكان باتشكيو طلب رحيل محمود عبدالعزيز عن صفوف الفريق، على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.