دواجن فاسدة

شن رجال مباحث التموين والتجارة الداخلية، بمديرية أمن الجيزة، حملات متنوعة، خلال الـ 24 ساعة الماضية، لضبط جرائم الغش التجارى.

وأسفرت الحملات عن ضبط 5 أطنان مقطعات دواجن يشتبه فى عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمى، لوجود تغير فى خواصها الطبيعية من حيث اللون والملمس، طبقًا لتقرير اللجنة الفنية المرافقة للمأمورية.

وتم ضبط الكمية بحوزة مالك مجزر لذبح الدواجن، بمحافظة الجيزة، حيث تم تحرير المحضر اللازم له.

يأتى هذا، تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، بشأن اتخاذ جميع الإجراءات والتدابير اللازمة للحفاظ على صحة المواطنين، ومراقبة الأسواق للمحافظة على إستقرار الأسعار وتوافر السلع، ومكافحة جرائم الغش الغذائى، والتحقق من توافر مقومات الصلاحية للسلع.