خالد الغندور

قال الاعلامى خالد الغندور إن النادى الأهلى يعانى من نظرية المؤامرة بشكل دائم وليس الزمالك كما يتردد دائما.

وأضاف الغندور خلال وجوده فى قناة ONTIME SPORTS: "لا أرى مطلقا أن رموز الزمالك يعانون من نظرية المؤامرة بل على العكس أعتقد هذا الأمور يمثل معاناة فى النادى الأهلى".

وأوضح: "سأستشهد بسيطرة نظرية المؤامرة لدى رموز الأهلى فى تصريح عدلى القيعى بأن الدورى سيحسم خارج الملعب فى موسم 2018-2019 وفى النهاية حقق الفريق الأحمر اللقب".

واستكمل الغندور كلامه: "مع أى خسارة للأهلى يتم الحديث عن التحكيم وتوجه الاتهامات للجميع ولا يتم الاعتراف بالأسباب الحقيقية للهزيمة".