خالد الغندور: الأهلى هو من يعانى من نظرية المؤامرة والدليل عدلى القيعى
قال الاعلامى خالد الغندور إن النادى الأهلى يعانى من نظرية المؤامرة بشكل دائم وليس الزمالك كما يتردد دائما.
وأضاف الغندور خلال وجوده فى قناة ONTIME SPORTS: "لا أرى مطلقا أن رموز الزمالك يعانون من نظرية المؤامرة بل على العكس أعتقد هذا الأمور يمثل معاناة فى النادى الأهلى".
وأوضح: "سأستشهد بسيطرة نظرية المؤامرة لدى رموز الأهلى فى تصريح عدلى القيعى بأن الدورى سيحسم خارج الملعب فى موسم 2018-2019 وفى النهاية حقق الفريق الأحمر اللقب".
واستكمل الغندور كلامه: "مع أى خسارة للأهلى يتم الحديث عن التحكيم وتوجه الاتهامات للجميع ولا يتم الاعتراف بالأسباب الحقيقية للهزيمة".