كورونا فى إندونيسيا

قال الرئيس الإندونيسى، جوكو ويدودو، اليوم الأحد، إن القيود المفروضة للحد من تفشى كوفيد-19 ستُمدد أسبوعا آخر.

وأضاف الرئيس: "القيود المفروضة للحد من تفشى كوفيد-19 ستُمدد من 26 يوليو إلى الثانى من أغسطس"، رغم أنه أوضح أن معدلات الإصابة ونسبة شغل أسرة المستشفيات فى بعض المحافظات فى جاوة شهدت تراجعا.

وأضاف أن الحكومة الإندونيسية ستعدل تدريجيا بعض القيود على "بعض الأنشطة" فى ظل القيود الحالية، وستسمح للأسواق التقليدية والمطاعم، التى لديها أماكن مفتوحة، بفتح أبوابها، مع الالتزام ببعض القيود، حسبما نقلت قناة "روسيا اليوم".