انتحار شاب

تحقق نيابة سمنود، بمحافظة الغريية فى واقعة انتحار شاب داخل منزله شنقا، بسبب مروره بـ أزمة نفسية.

كان اللواء هانى مدحت، مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة سمنود، بتلقيه بلاغا من شرطة النجدة يفيد انتحار مواطن مقيم بقرية ميت بدر حلاوة.

وانتقل رئيس مباحث سمنود ورجال الشرطة إلى مكان الحادث ومعاينة الجثة وسماع أقوال شهود العيان، حيث أثبتت التحريات أن الشاب يعانى من أزمة نفسية حادة دفعته لـ الانتحار باستخدام حبل شنق به نفسه داخل غرفة نومه .. وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.