الإسماعيلى والزمالك

تعاقد فريق الإسماعيلى بشكل رسمى مع الأرجنتينى خوان بروان، لتولى القيادة الفنية للفريق، خلفا للمدير الفنى السابق طلعت يوسف.

وتأمل منظومة فريق الإسماعيلى فى تمكن المدرب الأرجنتينى من إنقاذ مهمة الفريق بعد النتائج الضعيفة التى يقدمها فى انطلاقة الموسم الحالى، بعد خسارة أول 3 جولات فى الموسم الجديد.

وتنتظر جماهير الإسماعيلى تحسن الأداء والنتائج بداية من مواجهة الزمالك المقبلة فى الدورى يوم 19 نوفمبر ثم مواجهة المقاولون العرب ثم غزل المحلة ثم سموحة ثم فيوتشر.

البنك الأهلى والإسماعيلى



وقال يحيى الكومى، رئيس نادى الإسماعيلى، فى تصريحات خاصة، "خوان براون يمتلك سيرة ذاتية جيدة، وسبق له تدريب أندية كبيرة وعريقة مثل الهلال السعودى، وحصل معه على لقب الدورى".

وأضاف: "المدرب الأرجنتينى يمتلك أيضا تجربة أخرى مع الوحدة السعودى، ولذلك هو قريب من تفكير اللاعبين المصريين والعرب، ما يمهد لوضع القلعة الصفراء على الطريق الصحيح".

وتابع: "لم نتحدث مع المدير الفنى عن تدعيمات فى الوقت الحالى، لكن سنسعى لحسم الصفقات التى يحددها فى الفترة المقبلة".

الإسماعيلى

وفى نفس السياق، قال أشرف خضر، عضو اللجنة الفنية فى صفوف فريق الإسماعيلى، إن الفريق يحتاج إلى ضم صفقات جديدة فى انتقالات الشتاء.

وأضاف فى تصريحات خاصة: "الإسماعيلى يحتاج إلى ضم صفقات هجومية جديدة لتدعيم صفوف الفريق فى الفترة المقبلة، ونبحث فى الوقت الحالى ضم بعض الأسماء".

وكشف: "لدينا آمال كبيرة فى نجاح المدرب الأرجنتينى فى لم شمل الفريق واللاعبين، وقيادة الفريق لتصحيح مسيرته، خصوصا أن المواجهات المقبلة سيكون أغلبها فى الإسماعيلية، بعد أن لعب الفريق الـ3 مباريات الأولى خارج ملعبه".

واختتم: "الفترة المقبلة ستشهد منح المدير الفنى كل الصلاحيات الفنية، ونتمنى من جماهير القلعة الصفراء الوقوف بقوة خلف الفريق ودعمه".