كارتيرون

غادر القاهرة اليوم السبت الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك متوجها إلى دبى لقضاء إجازة لمدة ستة أيام، حيث يعود الخميس المقبل، ليقود تدريبات الفريق فى فترة توقف الدورى الممتاز.

وأجرى المدير الفنى للزمالك مسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا ظهرت نتيجتها سلبية وذلك تحت إشراف الجهاز الطبى للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، وذلك وفقا لما ذكره الموقع الرسمى لنادى الزمالك اليوم السبت.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته الجمعة المقبل استعدادا لمواجهة المقاولون العرب المقررة إقامتها يوم 21 ديسمبر المقبل فى الجولة السابعة لمسابقة الدورى.