ضبط شخصين بالقاهرة بحوزتهما أقراص مخدرة ومنشطة
تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط شخصين بالقاهرة، أحدهما يحمل جنسية أجنبية، وبحوزتهما أقراص مخدرة ومنشطة، وذلك فى واقعتين منفصلتين.
وكانت القوة الأمنية المعينة لملاحظة الحالة الأمنية بدائرة قسم شرطة قصر النيل بمديرية أمن القاهرة قد تمكنت من ضبط شخص يحمل جنسية إحدى الدول ويقيم بمنطقة إمبابة بمحافظة الجيزة وبحوزته 1600 قرص من عقار الكبتاجون المخدر و340 قرصا منشطا وهاتف محمول.
وبمواجهة المتهم اعترف بحيازته للمضبوطات، وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.
وفى واقعة أخرى، تمكنت قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث قسم شرطة الساحل بمديرية أمن القاهرة والمعنية لملاحظة الحالة الأمنية من ضبط شخص مقيم بدائرة القسم حال استقلاله سيارة بدائرة القسم، وبحوزته 880 قرصا مخدرا و50 ألف قرص منشط ومبلغ مالى.
وبمواجهة المتهم اعترف بحيازته للأقراص المخدرة والمنشطة بقصد الاتجار، والهاتفين لتسهيل الاتصال بعملائه، والمبلغ المالى من متحصلات تجارته غير المشروعة والسيارة لتسهيل تحركاته.