الاعتداء على سيدة فى الوراق

تصدر محكمة شمال الجيزة، اليوم الإثنين، حكمها على المتهم بالتعدى بالضرب على سيدة وتصويرها فى الطريق العام بمنطقة الوراق فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ"سيدة الوراق".

وكانت رصدت وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام تداول مقطع مصور بمواقع التواصل الاجتماعى، يظهر أحد الأشخاص يقوم بالتعدى ضربًا على سيدة وتصويرها أمام أطفالها.

وقالت المجنى عليها بالتحقيقات أمام جهات التحقيق، إن التعدى ناتج من خلافات أسرية بين المتهم وشقيقتها، وأنه إذ صادفها حال سيرها بالطريق قصد استعراض قوته من ارتكاب فعله، وقدمت وحدة تخزين حوت المقطع المذكور.

وأُرفق بالتحقيقات تقرير طبى مُثبت لما لحق بها من إصابات، وتوصلت تحريات الشرطة لصحة الواقعة، فكلفتها النيابة العامة بضبط المتهم لاستجوابه فيما نُسب إليه، وجارٍ استكمال التحقيقات.

وتوصلت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، أن المتهم بالتعدى على سيدة فى الوراق، هو زوج شقيقتها وتعدى عليها بسبب إقامة زوجته قضية خلع، إذ ترصد المتهم خطوات ضحيته واستغل تواجدها بشارع النقطة بدائرة القسم وأجبرها على النزول من توك توك كانت مستقلاه بصحبة أطفالها، وتعدى عليها بالضرب والإهانة.

وكشفت التحريات حول الواقعة وجود خلافات أسرية بين المتهم وزوجته، ودعمت السيدة المعتدى عليها شقيقتها وأيدت قرارها فى الانفصال عن زوجها فانتقم المتهم منها وأهانها أمام أعين أطفالها الصغار.