ضبط كمية من السكر قبل بيعها فى السوق السوداء بمحافظة قنا
تمكن ضباط مباحث التموين بمحافظة قنا، بالتنسيق مع الرقابة التموينية، من ضبط تاجر لتجميعه كمية من السكر وتخزينه لبيعه بأزيد من السعر الرسمى.
وكان مدير أمن قنا اللواء مسعد أبو سكين قد تلقى إخطارا يفيد بضبط تاجر مقررات تموينية بمدينة قنا لتجميعه طنين ونصف من السكر، لبيعها فى السوق السوداء، لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.