ميمى جمال وأحمد الخطيب

حلت الفنانة ميمى جمال، ضيفة على الحلقة الـ17 من برنامج "كلم ربنا"، والذى يقدمه الكاتب الصحفى أحمد الخطيب، عبر الراديو 9090.

وقالت ميمى جمال، إن حياتها بها الكثير من المفارقات وكانت تحتاج دائما للابتهال إلى الله، لافتة إلى أنها كانت فى صغرها ترى جدتها تصلى وتدعى لهم، متابعة: "قلت لها هو ربنا بيسمعك يا تيتا قالت إنه بيسمعنا كلنا، ومن ساعتها وعرفت اتكلم مع ربنا واترجاه فى أى أزمة وأقوله انقذى وساعدنى أنا فى أزمة ومش عارفه أحلها".

وأوضحت أنها صدمت بعد وفاة والدتها، مضيفة: "والدتى لم تكن أما فقط ولكنها كانت أما وجدة وأما لأولادى، وقولت يا رب سامحها وراضيها وأكرمها وأسعدها وحطها فى المقام المناسب لها"، وبعد وفاتها حسيت إنى تايهة، ودعيت ربنا.

وأشارت إلى أنه دعت الله أثناء مرض زوجها الفنان حسن مصطفى، معقبة: "كنت بقعد جنبه فى المستشفى، كان سندى وظهرى وحبيبى، ولما مات خرجت بره الأوضة ووقفت عند الشباك وحسيت إن روحه طلعت وبتطير فى السما، وحسيت إنى روحى طلعت ومشيت معاه، وأتمنى أكمل طريقى لغاية لما أوصله".