الاجتماع الفنى لمباراة الأهلى والرجاء

 انتهى منذ قليل، الاجتماع الفنى الخاص بمباراة النادى الأهلى ونادى الرجاء المغربى، وذلك لعرض الإجراءات التنسيقية الخاصة بمباراة الفريقين فى دورى أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها غدا الجمعة.

وأعلن خلال الاجتماع عن ارتداء الأهلى زيه المكون من القميص الأحمر والشورت الأسود والجورب الأحمر، ويرتدى حارس المرمى زيه الكامل باللون الأزرق، على أن يرتدى فريق الرجاء زيه الأخضر بالكامل ويرتدى حارس مرماه زيا كاملا من اللون الأبيض.

وحضر الاجتماع الفنى من جانب الأهلى، سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلى، المدير الإدارى، والدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبى، والدكتور عمرو محب، مترجم الفريق، وأحمد فوزى وكرم عطا محمد، إداريى الفريق، ومندوبى نادى الرجاء، وممثلى الاتحاد الإفريقى ولجنة الحكام ومراقب المباراة.

وتم الاتفاق على الأمور التنظيمية للمباراة، من بينها موعد وصول ومغادرة الفريقين، والنزول لعملية الإحماء فى أرض الملعب.

 

وكانت مباراة الذهاب، التى أقيمت مساء السبت الماضى، على ملعب الأهلى السلام، انتهت بفوز الأهلى بهدفين مقابل هدف، سجلهما عمرو السولية وحسين الشحات.