«بينك».. مى الغيطى تستعد لطرح أول ألبوماتها الغنائية
تستعد الفنانة مى الغيطى، لإطلاق أول ألبوماتها الغنائى، بعنوان "بينك PINK" والذى يضم 5 أغنيات استغرق تنفيذها وقت طويل.
ألبوم "بينك PINk" يطرح على أنغامى ومزيكا بداية من 12 مايو الجارى، وهو إنتاج وتأليف وألحان مى الغيطى، وتوزيع إسلام وائل، وإخراج الكليب المخرج أشرف حمدى.
وكشفت مى الغيطى، بأن أغانى الألبوم ستكون غربية وتدور حول اهتمامات الجيل الجديد مع رسالة إنسانية وجريئة حول موقف الشباب مما يحدث فى العالم ورؤية خاصة للإنسانية ومفهوم الحب والعلاقة بالآخر وعبثية الإنسان فى الكوكب مع طرح جديد فى المحتوى والموسيقى.

يذكر أن مى الغيطى، تدربت فى الأوبرا المصرية على يد الدكتور صبحى بدير منذ طفولتها، وانخرطت فى التمثيل لكنها لم تنسى الغناء.
ومن أشهر أعمال مى الغيطى الدرامية "القاصرات" إخراج مجدى أبوعميرة، و"جراند أوتيل" و"لاتطفئ الشمس" للمخرج محمد شاكر خضير، ومسلسل "طايع" إخراج عمر سلامة و"سلطانة المعز" إخراج محمد بكير، و"ذودياك".
على watch it.. مى الغيطى تريند بسبب تحقيق
كما قدمت للسينما فيلم "اشتباك" الذى شارك فى مهرجان كان السينمائى، إخراج محمد دياب، وفيلم "بنات ثانوى" وفيلم "ريتسا" وفيلم "قمر 14" وغيرها، وقدمت للمسرح "بدر البدور".