مصرع 3 أشخاص وإصابة 16 آخرين فى حادث تصادم بأسيوط
لقى 3 أشخاص مصرعهم بينما أصيب 16 آخرين فى حادث تصادم 3 سيارات ملاكى وسيارة ميكروباص، وقع اليوم الأربعاء، على الطريق الزراعى "أسيوط - سوهاج" أمام مدخل قرية شطب بمركز أسيوط.
كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد ورود بلاغ من الأهالى بتصادم 3 سيارات ملاكى مع سيارة ميكروباص على الطريق الزراعى "أسيوط - سوهاج" أمام مدخل قرية شطب بمركز أسيوط، ووجود وفيات ومصابين.
على الفور انتقل إلى موقع الحادث ضباط المركز والإسعاف والمرور، وتبين من المعاينة والفحص مصرع 3 أشخاص "هلال. م. ر" 50 عامًا، و"سعدية. ع. س" 70 عامًا، وشخص "مجهول الهوية" 65 عامًا، وإصابة 16 آخرين.
تم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعى والإيمان العام وأسيوط العام وتسيير الحركة المرورية، وحُرر المحضر اللازم، تمهيدًا للعرض على النيابة العامة.