تأجيل محاكمة متهم بإشعال النيران فى شقة بدار السلام
قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة فى التجمع الخامس، برئاسة المستشار أحمد أبو الفتوح، تأجيل محاكمة متهم بإشعال النيران فى شقة سكنية، والتسبب فى وفاة طفل، بسبب خلافات سابقة فى دار السلام لجلسة 17 سبتمبر.
عقدت الجلسة برئاسة المستشار أحمد أبو الفتوح، وعضوية المستشارين حامد محمد ومحمد أحمد بسيونى وسالى عمرو أمين الصعيدى، وأمانة سر طارق فتحى والسيد حسن.
وأسندت النيابة للمتهم تهمة وضع النار عمدا داخل شقة سكنية خاصة بالمجنى عليه، بأن سكب مادة سريعة الاشتعال "مادة الجازولين"، حتى أيقن وصولها إلى أرضية الشقة فأشعل النيران بها مستخدما ولاعته الخاصة، وقد أسفر عن الحريق وفاة الطفل المجنى عليه، والذى كان متواجد بالشقة أثناء اشتعال النار.