غرق شاب - صورة أرشيفية

نجحت قوات الإنقاذ النهرى بمديرية أمن أسيوط، مساء أمس الأربعاء، من انتشال جثة شاب غرق بالترعة الإبراهيمية بمركز ديروط.

وكانت مديرية أمن أسيوط قد تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة ديروط بورود بلاغ من النجدة، بانتشال جثة شاب من الترعة الإبراهيمية بديروط.

وكشفت التحريات أن الشاب الغريق فى العقد الثالث من عمره ويدعى مصطفى. ف. م، 23 عاما، مقيم بقرية الشيخ نجيب، التابعة لـ مركز القوصية.

وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى ديروط المركزى، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيقات.